recent
أخبار ساخنة

زيارة تايوان في فصل الشتاء

admin
الصفحة الرئيسية

يستمر الشتاء في تايوان عادةً من ديسمبر حتى مارس ، وتكون أبرد الشهور في يناير وفبراير. نظرًا لموقعها على مدار السرطان ، فإن مناخ تايوان شبه استوائي في الغالب ، مع وجود بعض المناطق الاستوائية في الجنوب.

زيارة تايوان في فصل الشتاء
زيارة تايوان في فصل الشتاء


 السفر الشتوي إلى تايوان


يتميز الطقس الشتوي في تايوان بتميزه بسبب حالة الجزيرة والموقع الجغرافي الرئيسي. كلما كنت تقود السيارة جنوبًا ، زادت دفئها ، والعكس صحيح. يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة في تايبيه ومدن شمال تايوان الأخرى حوالي 15 درجة مئوية ، ولكنها تنخفض بشكل كبير خلال فترات البرد ، والتي تحدث غالبًا في شهر يناير تقريبًا. نادرًا ما تنخفض درجات الحرارة الشتوية في المناطق الجنوبية ، مثل تلك الموجودة حول متنزه كنتيج الوطني ، إلى أقل من 20 درجة مئوية. يتراوح متوسط ​​درجة الحرارة من 15 درجة مئوية إلى 20 درجة مئوية ، وهو تغيير مرحب به من 30 درجة مئوية + درجات الحرارة التي شوهدت خلال بقية العام. يزور آلاف الزوار تايوان كل عام للاستمتاع بالطقس الشتوي.


غالبًا ما يكون الشتاء في تايوان أكثر برودة مما يتوقعه معظم الزوار. يتميز الشتاء في تايوان بالضباب والسماء القاتمة ودرجات الحرارة الباردة ، خاصة في الشمال. الشتاء في تايوان ليس ثلجيًا كما هو الحال في مناطق أخرى من العالم.


الأنشطة والاكتشافات الشعبية في تايوان

الأنشطة والاكتشافات الشعبية في تايوان


في فصل الشتاء ، تتمتع تايوان بمجموعة متنوعة من الأحداث والعطلات ، مما يجعلها مهرجانًا وموسمًا ممتعًا. بصرف النظر عن الاحتفالات والمناسبات البارزة مثل مهرجان فانوس تايوان ، الذي يقام في ليلة اكتمال القمر الأول للسنة القمرية. مهرجان Bingxi Skylartern هو ثاني أكبر احتفال في العالم في ليلة رأس السنة. يعد مشهد فوانيس السماء وهو يرتفع بلطف في السماء ذكرى جميلة لكثير من التايوانيين ، فضلاً عن بداية السعادة والآمال. يتم استضافة مهرجان الفوانيس في مدينة مختلفة كل عام ويستمر لمدة أسبوع تقريبًا.


عاد مهرجان فوانيس تايوان إلى كاوشيونغ بعد غياب دام 20 عامًا. سيتم استضافة مهرجان Kaohsiung Taiwan Lantern Festival لأول مرة في عام 2022 في موقعين: River Bay و Weiying ، وهو حدث لا ينبغي تفويته. ستشهد أحدث تقنيات المعالجة البرية والبحرية والجوية ، بالإضافة إلى تكنولوجيا العرض. في عام 2022 ، من المتوقع أن يحضر 12 مليون شخص مهرجان فوانيس تايوان.

حدث آخر هو Christmas Land في مدينة تايبيه الجديدة ، أعظم مهرجان شتوي في تايوان ، ومهرجان الفراشة الجميلة ، الذي يستمر من نوفمبر إلى مارس. خلال بينالي Maulin Beauty Partyfly ، يمكنك المشاركة في عدد من الأحداث المثيرة ، مثل Donna Harvest Festival وسوق Maulin Lokai Vegetable Market. اركب مع فراشة وفراشة أرجوانية.

منتزه Yanmingshan الوطني ، Jiufen ، Taroko Gorge ، Sun Moon Lake ، و Wehliu Geopark كلها مناطق جذب سياحي شهيرة في تايوان خلال العطلة الشتوية وهي مواقع موصى بها للزيارة في فصل الشتاء والتخطيط لقضاء إجازة في تايوان.

بحيرة صن مون باردة في الشتاء ، لكنها جميلة عندما تكون السماء صافية. قم بجولة في أكبر حوض مائي في تايوان لمشاهدة واحدة من أكثر المناظر المذهلة في تايوان ، والنظر في جزيرة لالو الصغيرة المتدلية في الوسط ، والتمتع بثروة من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات.

يمكن مشاهدة المهرجانات وعروض الألعاب النارية المشهورة عالميًا في تايتشونغ وكاوشيونغ. تتفتح أزهار الكرز بالكامل في الشتاء في وقت مبكر من أواخر يناير ، ويبلغ موسم الإزهار ذروته في فبراير.

تايوان هي واحدة من أفضل 15 وجهة من الينابيع الساخنة في العالم ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الينابيع. الشتاء هو أفضل وقت لزيارة الينابيع الساخنة والينابيع الباردة والينابيع الطينية والينابيع الساخنة في قاع البحر.

هناك العديد من الينابيع الساخنة للاختيار من بينها. يمكن أن تفخر تايوان بهذا لأنها تحتوي على واحد من أكبر وأكبر برك من الينابيع الساخنة في العالم ، والعديد منها يقع في محيط طبيعي خلاب. يقع Beitou Hot Springs و Rosso Hot Springs و Hualien Hongji Hot Springs و Yulai Hot Springs في مدينة هوالين. هذه الينابيع الساخنة ليست آمنة وصالحة للشرب فحسب ، ولكنها تستخدم أيضًا بشكل شائع في المنتجعات الصحية وهي مفيدة لصحتنا العامة.


يمكنك قضاء يومك في الاستمتاع بالاحتفالات أو الأحداث أو مجرد المشاركة في الرياضات مثل التزلج أو المشي لمسافات طويلة أو قضاء يوم في الينابيع الساخنة أو المنتجع الصحي. هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك تجربتها في تايوان ، وكلها جديرة بالاهتمام!


وجبات الشتاء اللذيذة والتي تجعلك تشعر بالدفء في تايوان


يستخدم الطعام لعلاج الجسم في الثقافة التايوانية ، حتى أن الأطباء يصفون فواكه وخضروات معينة في الوصفات. ونتيجة لذلك ، فإن الطعام التايواني ليس فقط لذيذًا ، ولكنه أيضًا مغذي وصحي.


عندما يتعلق الأمر بأعظم أطباق الشتاء الزيتية والحساء والمالحة التي يمكنك تجربتها ، فسوف تكون مدللًا للاختيار. للحفاظ على دفء الناس طوال فترة البرد ، يتم تقديم الحساء التايواني بالبخار والحساء في كل مكان. حساء الدجاج بزيت السمسم طبق شهير مصنوع من الكثير من زيت السمسم وشرائح الزنجبيل والدجاج.

وجبات الشتاء اللذيذة والتي تجعلك تشعر بالدفء في تايوان
وجبات الشتاء اللذيذة والتي تجعلك تشعر بالدفء في تايوان


يحظى حساء البط بالزنجبيل بشعبية كبيرة في تايوان حيث ظهرت العديد من مطاعم السلسلة. يجب أن تجرب هوتبوت "حار بشكل إدمان" ؛ هذا العشاء الساخن المدمن هو أشهر المأكولات الشتوية في تايوان. تحب العديد من العائلات التايوانية حساء كرات الأرز اللزج الحلو. إنه حساء مصنوع من كرات الأرز اللزجة وبذور السمسم الحلوة أو معبأ بمعجون الفول السوداني الذي يرمز إلى الحب والوئام العائلي.

وجبات الشتاء اللذيذة والتي تجعلك تشعر بالدفء في تايوان
وجبات الشتاء اللذيذة والتي تجعلك تشعر بالدفء في تايوان


بصرف النظر عن الحساء ، قد تقضي ليالي الشتاء في تايوان تستمتع بفنجان ساخن من الشاي التايواني ، مثل شاي أليشان أولونغ أو شاي الفقاعات المشهور عالميًا ، وهو مشروب تايواني اجتذب العالم في السنوات الأخيرة.


إن الشيء الرائع في الشتاء التايواني هو أن هناك العديد من الأنشطة للاختيار من بينها


تقع تايوان في موقع استراتيجي في وسط شرق آسيا. علاوة على ذلك ، فهي تتمتع بمناظر طبيعية مميزة ومناطق جذب ثقافية مختلفة ، فضلاً عن بيئة سياحية دولية. تم الإشادة بتايوان لتعاملها الناجح مع جائحة الفيروس التاجي ، فضلاً عن محاولاتها لإثارة اهتمام السياح بمعرفة المزيد عن الأماكن التي يجب زيارتها بعد إعادة فتح الحدود والتأقلم مع أسلوب حياتهم الجديد والطبيعي. سترحب تايوان ، التي أظهرت أنها رائدة في احتواء الفيروس ، بالسياح قريبًا لأن الوضع لا يزال تحت السيطرة ويتم اتباع جميع القوانين.

هناك العديد من الأنشطة في الشتاء التايواني
هناك العديد من الأنشطة في الشتاء التايواني


يرجى التحقق من الإرشادات الخاصة بمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) للمسافرين المحصنين وغير الملقحين قبل التخطيط لأي رحلة خارجية.


google-playkhamsatmostaqltradent