recent
أخبار ساخنة

أفضل المتنزهات والحدائق الوطنية في ألمانيا


على مدى أجيال ، ألهم العظمة الملحمية للمناظر الطبيعية في ألمانيا الفنانين والمؤلفين للتعمق. تتميز المتنزهات الوطنية في البلاد ببعض من أكثر البيئات الخارجية روعةً وتنوعًا في أوروبا.

هذه التضاريس الضخمة والمتنوعة ، المحمية بدرجات متفاوتة من خلال 105 متنزهًا طبيعيًا ، و 15 محمية للمحيط الحيوي ، وأهم الحدائق الوطنية في ألمانيا ، هي ملعب خارجي لجميع الفصول - مهما كان نوع الأدرينالين الذي تبحث عنه ، ستجده هنا.


فيما يلي أعظم المنتزهات والحدائق الوطنية في ألمانيا التي يمكنك زيارتها في عطلتك


حديقة بيرشتسجادن الوطنية


أفضل الحدائق الوطنية في ألمانيا
حديقة بيرشتسجادن الوطنية




حديقة بيرشتسجادن الوطنية ، التي تقع في عمق النمسا وتحيط بها ستة سلاسل جبلية شاهقة ، هي قطعة رائعة من بافاريا غارقة في الأساطير والأساطير. وفقًا للأسطورة المحلية ، فوجئ الملائكة المكلفون بتوزيع عجائب الأرض بتوجيهات الله للمضي قدمًا وألقوا بها جميعًا عن طريق الخطأ.

من بينها جبل واتزمان ، ثاني أعلى جبل في ألمانيا على ارتفاع 2713 مترًا (8900 قدم) ، وكونيجسي ، ربما أجمل موقع مائي في البلاد. صنفت اليونسكو حديقة بيرشتسجادن الوطنية محمية للمحيط الحيوي في عام 1990. بيرشتسجادن هي نقطة البداية المنطقية للرحلات في الحديقة.



الحديقة الوطنية للغابات البافارية


أفضل المتنزهات والحدائق الوطنية في ألمانيا
الحديقة الوطنية للغابات البافارية

تضم الغابة البافارية ، جنبًا إلى جنب مع الغابة البوهيمية على الجانب التشيكي من الحدود ، أكبر منطقة غابات مستمرة في أوروبا. هذه البيئة المذهلة من التلال الهادئة المنحدرة والقمم المستديرة المغطاة بالأشجار تتخللها وديان نادرًا ما تتخللها وديان من الغابات البكر ، والتي توفر موطنًا للعديد من الأنواع التي اختفت منذ فترة طويلة من بقية أوروبا الوسطى.

منطقة محمية ضخمة ، مثل حديقة الغابات البافارية الوطنية البعيدة والبرية (الحديقة الوطنية Bayerischer Wald). على الرغم من قيمتها الاستثنائية ، تجذب المنطقة عددًا قليلاً من السياح الدوليين وتظل تقليدية إلى حد ما.




الحديقة الوطنية في الغابة السوداء


أفضل المتنزهات الوطنية في ألمانيا
الحديقة الوطنية في الغابة السوداء

حديقة الغابة السوداء الوطنية هي أرض العجائب في الهواء الطلق مع المستنقعات المرقطة بالخليج والبحيرات الجليدية والوديان العميقة والجبال والغابات الصنوبرية البكر. تُترك الطبيعة لأجهزتها الخاصة في هذا الجيب الذي تبلغ مساحته 100 كيلومتر مربع (38 ميلًا مربعًا) في شمال الغابة السوداء ، بين بادن بادن وفرويد نشتات ، ويتركز على طريق الغابة السوداء السريع ووادي مورغ وماميلسي. هناك العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات ، بالإضافة إلى مسارات استكشافية للأطفال.




الحديقة الوطنية في سكسونية سويسرا


الحدائق الوطنية في ألمانيا
الحديقة الوطنية في سكسونية سويسرا

مشهد سكسونية سويسرا مميز ومثير للاهتمام. لقد قطعت الطبيعة الصخور القابلة للاختراق إلى أعمدة غريبة ومنحدرات محطمة وجبال منضدية ووديان عميقة في هذا المشهد الخشن الرائع. يشق نهر إلبه طريقه عبر الغابات المورقة ، عبر المستوطنات وفرض القلاع على قمة التل. ليس من المستغرب أن يأسر هذا الجمال الأسطوري رسامي القرن التاسع عشر الرومانسيين مثل الرسام كاسبار ديفيد فريدريش.

تم إنشاء حديقة سكسونية سويسرا الوطنية ، التي تغطي حوالي ثلث الإقليم ، في عام 1990 باعتبارها الحديقة الوطنية الوحيدة في ساكسونيا. يمكن رؤية المنطقة في رحلة نهارية طويلة من دريسدن ، ولكن لتقدير سحر سكسونية سويسرا بشكل صحيح ، يمكنك الإقامة طوال الليل والاستمتاع برحلتين رائعتين.

بصرف النظر عن الرحلات ، يعد هذا أحد أفضل مواقع تسلق الصخور في ألمانيا ، مع أكثر من 15000 طريق. قد يأخذ راكبو الدراجات Elberadweg ذات المناظر الخلابة.




google-playkhamsatmostaqltradent