recent
أخبار ساخنة

كانت حياة ميا خليفة بعد اعتزالها الأفلام الإباحية. أرباح ميا خليفة من التصويرالافلام الابـــ،ـــاحية تصدم متابعيها و جمهورها. باعت نظارتها مقابل مبلغ خيالي لمساعدة ودعم لبنان ثم انتقدت وهاجمت شاكيرا.Mia Khalifa Shakira

admin
الصفحة الرئيسية

 ميا خليفة تصدم متابعيها من أرباحها من تصوير الأفلام

هل هذا كل ما صنعته ميا خليفة Mia Khalifa الممثلة الأمريكية المشهورة من أصول لبنانية من الإبـ ,ـاحية؟ تفاجأ الجميع عندما أجابت على السؤال.

ميا خليفة Mia Khalifa الممثلة الأمريكية المشهورة


في التفاصيل ، زعمت ميا خليفة Mia Khalifa ، الممثلة الإبــ ,ــاحية السابقة من أصل لبناني ، أنها تأسف لممارسة هذه الصناعة لأنها كافحت من أجل التكيف والعثور على عمل منتظم بعد تقاعدها.

وأوضحت أن "الكثير من الناس يعتقدون أن مهنة التمثيل الابـ ,ـــاحي تجلب لها الكثير من المال .

كسبت ميا خليفة Mia Khalifa بالكاد 12000الف دولار من مسيرتها في تمثيل الافلام الإبـ ،ــاحية ، لكنها لا تزال واحدة من أكثر الممثلات رواجًا اليوم ، بعد سنوات من تقاعدها.

قالت ميا خليفة إنها بعد تقاعدها من العمل الإبـ ،ــاحي عملت كمساعد للشؤون القانونية والمحاسبة.

وبحسب التقارير ، كانت "ميا خليفة" قد أثارت في وقت سابق جدلاً على موقع تويتر حول تعرضها للتـ،ــحرش و اللإيذاء أثناء صنع فيلم.

ميا خليفة Mia Khalifa


وذكرت ميا خليفة Mia Khalifa في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنها تعرضت لهذا أثناء تصوير إحدى أفلامها الإبـ، ــاحية.

"أمرني بخلع حجابي وملابسي والنظر إلى الحائط ، بدأ قلبي يرتجف ، أعلم أنه سيكون من السهل عليك أن تقول (لقد مارست الجنس ، أمام الكاميرا ، ما هي المشكلة الكبيرة؟) ولكن لديك لإدراك مقدار الرهبة التي تشعر بها المرأة عندما تشعر بالعجز "

هذه هي حياة ميا خليفة بعد اعتزالها الأفلام الإباحية. باعت نظارتها بمبلغ كبير لمساعدة لبنان ثم هاجمت شاكيرا.

هكذا أصبحت حياة ميا خليفة بعد إعتزالها الأفلام الإباحية.باعت نظارتها بمبلغ خيالي لدعم لبنان وهاجمت شاكيرا


كان مشهد الجنس الفردي كافياً لجعل اللبنانية ميا خليفة Mia Khalifa واحدة من أكثر الوجوه ظهوراً في مجال الأعمال الإباحـ، ــية ، عندما ظهرت وهي ترتدي الحجاب أثناء الثلاثي مع شون لوليس Sean Lawless و جوليانا فيغا Juliana Vega.

انتشر وسيطها في جميع أنحاء العالم ، مع أكثر من 1.5 مليون مشاهدة ، وفي سن 22 ، أصبحت الفيلم الأكثر مشاهدة على موقع مشاركة مقاطع الفيديو الإباحـ، ــية Pornhub.

أعلنت شركة Pornhub في 28 ديسمبر من ذلك العام أنها صعدت إلى قمة موقعها على الإنترنت.

أذهلت ميا الجماهير بتقاعدها في عام 2015 ، عندما عرضت عليها إحدى الشركات عقدًا طويل الأجل.

لم تتوقف شهرة ميا خليفة Mia Khalifa ومشاركتها العامة عند هذا الحد ، من كشف أسرار شركات إنتاج الأفلام الإباحية إلى أفكارها حول الحياة السياسية في لبنان وتضامنها مع اللبنانيين بعد مأساة انفجار مرفأ بيروت. هذه هي تفاصيل حياة ميا خليفة بعد التقاعد.

ميا خليفة تفشي معلومات حول شركات إنتاج الأفلام الإباحـ، ــية

ميا خليفة تفشي معلومات حول شركات إنتاج الأفلام الإباحـ، ــية

صدمت ميا خليفة Mia Khalifa الجمهور بتصريحاتها حول شركات إنتاج الأفلام الإباحـ، ــية وكيفية استقطابها للفتيات ، وقالت خلال بيان إعلامي إن هذه الشركات تجبر نجماتها على توقيع عقود عمل من أجل التعاون معهم من خلال الاستفادة من ظروف أزمتهم ، والتي غالبا ما تكون ذات طبيعة مالية.

اعترفت ميا بعدم رضائها عن نجاحها الكبير وشهرتها الواسعة في عالم الأفلام الإباحـ، ــية ، وأعربت عن أسفها قائلة إنها لو استطاعت لما وافقت على هذه المهنة.

على الرغم من أنها أشارت في وقت سابق إلى أن دافعها لدخول هذه الصناعة هو إثبات نفسها كسيدة جميلة ، فقد مرت بمرحلة صادمة من الشباب تعرضت خلالها للتنمر وتم تصنيفها على أنها "قبيحة".

ميا خليفة Mia Khalifa والاحتجاجات اللبنانية

على الرغم من وجودها في الولايات المتحدة الأمريكية لأكثر من 20 عامًا ، إلا أن موقف ميا خليفة Mia Khalifa المؤيد للثورة اللبنانية والحركات الشعبية ظهر ، ودائمًا ما تشارك أفلامًا من الحراك الشعبي ، وتدعمه ، وتشهد بأنها مع الناس.

كما نشرت لقطات لبعض الشبان اللبنانيين يرقصون على أغنية شيراز العربية "بيلا تشياو" ، وادعت أنها مثال لبناني مثالي ، فردت عليها شيراز ، "شكرًا لك ، أنت حقًا حلوة".

حقيقة أنها شاركت في الاحتجاجات

وكان مؤسسو مواقع التواصل الاجتماعي قد حملوا صورًا لميا خليفة Mia Khalifa أثناء مشاركتها في الاحتجاجات ، مع تعليق: "لو ذهبت ميا خليفة للاحتجاجات فما الذي تنتظره؟"

ثم تم الكشف عن أن الصورة التقطت في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2017. ولم يمنع ذلك من إدراج صورها في الاحتجاجات عبر لافتات متظاهرة نشرت صورها مع تعليق: "ميا خليفة أشرف منك. "

ميا خليفة Mia Khalifa وتعاطفها مع اللبنانيين بعد انفجار ميناء بيروت

ميا خليفة Mia Khalifa

أعربت ميا خليفة Mia Khalifa عن تعاطفها العميق مع ضحايا انفجار ميناء بيروت وسعت لتقديم المساعدة بعدة طرق ، واتضحت وجهة نظرها عندما عرضت نظارتها للبيع على موقع ئي باي لدعم ضحايا الانفجار المدمر.

ميا خليفة Mia Khalifa

وذكرت ، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ، أن سعر النظارات ارتفع إلى أكثر من 100 ألف دولار في 11 ساعة فقط. لقد تحدت الجميع لتحقيق 500000 دولار قبل نهاية الأسبوع ، قائلة في ذلك الوقت ، "أنا أعزز الرهانات كل 20000 دولار ، وتمت إضافة التوكيل رسميًا".

كما أصدرت مقطع فيديو حثت فيه الجميع على تقديم ودعم لبنان بأي طريقة ممكنة.

نقد ميا خليفة لشاكيرا

الفنانة العالمية شاكيرا Shakira

هاجمت ميا خليفة Mia Khalifa الفنانة العالمية شاكيرا Shakira عدة مرات بسبب جذورها اللبنانية ، بدعوى أنها تأخرت في دعمها للبنان إثر الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت وقتها ، والذي أدى إلى مقتل أكثر من 160 شخصًا وإصابة قرابة 5000 لبناني بجروح. نازح وكذلك كل من دمر منازلهم.

وعبّرت ميا خليفة Mia Khalifa عن غضبها على إنستغرام قائلة: "شاكيرا Shakira المفضلة لدي ، The Weeknd ساهمت في الأعمال الخيرية في لبنان". أنت لبناني جزئياً وعائلتك في إجازة هناك ، لكنك صامتة بينما يحتاج اللبنانيون إلى أصوات المؤثرين العالميين؟ إنهم لا يحتاجون إلى أموالك ؛ فقط ارفعوا صوتكم احتجاجا على حجم الكارثة ".

ثم انتقدتها لمشاركتها في حملة المصمم اللبناني زهير مراد ، كما قال أي فنان أجنبي: "شاكيرا Shakira فعلت الحد الأدنى". نعم قالت لزهير مراد.

كما انتقدت تجاهلها "وطنها بعد قصف ميناء بيروت في الرابع من آب" قائلة إنها "لم تتذكر وطنها لبنان إلا بعد أن أهدى لها المصمم اللبناني العالمي زهير مراد تي شيرت" قرأ "انهض من تحت" الرمام الذي صممه لمساعدة لبنان ماليا وشاركه عدد من نجوم العالم.

وقالت: "لقد شعرت بالفزع عندما رأيت شاكيرا وهي تحمل صورة الثوب بعد شهر من الانفجار ؛ أتمنى أن أستعيد كل الأموال التي أنفقتها على الاستماع إلى أغاني ".

قالت ميا خليفة Mia Khalifa: "لقد أبدت شاكيرا Shakira حزنها عندما كان في مصلحتها وعادت إليها بالمال والشهرة في جميع أنحاء العالم ، لكنها لم تكن في المستوى المطلوب عندما كان ذلك مطلوبًا". شاكيرا Shakira من أصل لبناني ، وأنا أشعر بالقشعريرة الآن.

ميا خليفة Mia Khalifa

لا أحب الحديث عنها ، وأشعر بالغضب الشديد عندما أرى مشاهير يتبنون الثقافة اللبنانية علانية ، كما حدث مع شاكيرا Shakira في جولة ، أو عندما نشرت ألبومًا ، أو عندما استخدمت عينة من أغنية لبنانية في أغنية ناجحة لها. ، كما فعل "جاي زي". حتى جاي زي ساهم بأموال أكثر من شاكيرا Shakira.

التفاصيل هكذا تحولت حياة ميا خليفة بعد ذلك

كانت هذه تفاصيل حياة ميا خليفة Mia Khalifa بعد تقاعدها من الأفلام الإباحية. باعت نظارتها مقابل ثروة لمساعدة لبنان ثم هاجمت شاكيرا Shakira. نحن على ثقة من أننا نجحنا في تزويدك بجميع البيانات والمعلومات اللازمة.

google-playkhamsatmostaqltradent