recent
أخبار ساخنة

لماذا كان مؤتمر ابل عن الاعلان عن هاتف ايفون 13 ممل ؟

إذن، لدينا جهاز آيفون جديد إنه آيفون 13.. بالنسبة لشخص يحب شركة Apple، يعتبر الآيفون أقوى هاتف ذكي وأكثرها تطوراً في العالم، ولكن دون تحيز كان الحدث والإعلان عنه مملاً!



أتعرفون لماذا؟

لأن أبل ليس لديها منافسة! لا توجد شركة تقترب من منافستها في السوق..


وقبل أن تبدأ المعركة، دعنى أشرح لك وجهة نظري.. تكون التكنولوجيا مثيرة عندما تتنافس الشركات بنشاط ضد بعضها البعض.. لكن ما رأيناه في حدث إطلاق آيفون 13 يمكن وصفه بعبارة واحدة "ما أشبه اليوم بالبارحة"..


كان حدثًا تقليديا اعتادت أبل أن تقوم به سنويا لإطلاق طفلها المدلل دون أي جديد، لأن المنافسة منعدمة.. وكالعادة سنرى أن الآيفون الجديد سيكون أكثر الهواتف مبيعا الفترة القادمة!


أبل في الحدث الخاص بكشف النقاب عن الآيفون بدأت مع الآيباد الخاص بالمبتدئين ثم آيباد ميني، هل هناك أجهزة تنافسها؟

ربما جوجل كروم بوك ومايكروسوفت سيرفيس؟


لكي تهيمن أبل على سوق الأجهزة اللوحية وتخرج مايكروسوفت وجوجل من المنافسة، قامت فقط بتعديل الشاشة وتحديث المعالج القديم بمعالج أقل تقدمًا.


ثم رأينا ساعة أبل الجديدة، بلا شك أفضل ساعة ذكية في العالم لذا لا تقوم أبل بتقديم ميزات ثورية لأنها بالفعل تهيمن على سوق الأجهزة القابلة للارتداء.


دعنا من تلك الأجهزة التي تهيمن عليها أبل لكن بالنسبة للآيفون، توجد منافسة ولكن ليست بالمستوى المطلوب!


ولهذا سوف تجد حدث إطلاق الآيفون بدا متقادمًا حيث كرر مقدمو العروض نفس نقاط الحديث حول الكاميرات والمعالجات وعمر البطارية.


أخيرا، من الواضح أن الشيء الوحيد الذي يدفع أبل إلى الأمام هو أن تكون أفضل من العام السابق وليس السبب في أن هناك منافسة قوية.

google-playkhamsatmostaqltradent